ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية التربية في زيارة علمية الى كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى مركز بحوث التقنيات الأحيائية / جامعة النهرين تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة كلية علوم الهندسة الزراعية في مهرجان الفروسية

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه عن الحنطة

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن الفيرميكمبوست

مناقشة خطط بحوث طلبة الماجستير تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشه عمل عن سيكولوجيا حقوق الانسان تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى كلية العلوم / قسم علوم الأرض تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة فريق بحثي من وحدة ابحاث النخيل الى مختبر زراعة الانسجة التابع لامانة بغداد

زيارة علمية إلى شركة سما كربلاء للإنتاج الزراعي والحيواني تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة كلية علوم الهندسة الزراعية في معرض الزيارة الاربعينية للامام الحسين ( عليه السلام )

Comments are disabled.