أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية ،بتأسيس مركز أعلامي للحشد الشعبي

تحليل اقتصادي للعوامل المؤثرة على المزرعة رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية 

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن خبز الشعير

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الذرة البيضاء 

بازار خيري تقيمهُ علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تحتفي باليوم العالمي للغة العربية 

تدريسية في كلية علوم الهندسة الزراعية رئيسا للجنة الترقيات العلمية المركزية

حلقة ثقافية تقيمها كلية علوم الهندسة الزراعية 

سفرة علمية تقيمها علوم الهندسة الزراعية الى معمل كانون للالبان

حلقة دراسية عن التحول الجيني في النبات

تأثير الاسمدة في النخيل اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية 

زيارة علمية لطلبة علوم الهندسة الزراعية الى كلية الاعلام 

Comments are disabled.