عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن التقانات الحديثة في التسميد

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن انواع الفلفل في الزراعة المحمية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الفطر المحاري

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن اللوبيا

ندوة عن دور الاستاذ الجامعي في بناء المجتمع في علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الذبابة البيضاء

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية مشرف ثاني في رسالة ماجستير بالجامعة المستنصرية

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن الحمضيات

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن إدارة الوقت

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن اثار التغيير المناخي والامن الغذائي

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن البطاطا

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن قرع الكوسا

Comments are disabled.