حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

اساتذة من علوم الهندسة الزراعية يفوزون بالجائزة الثالثة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تأثير المخلفات الصناعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة ماجستير بجامعة تكريت

استعمال الشرش في انتاج مشروبات غذائيه عالية البروتين معززة حيويا رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة الصلبة

براءة أختراع لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن فايروس كورونا COVID – 19

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن التمر

دورة تطويرية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الشفافية والرقابة للموازنة العامة للدولة

دورة تدريبية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الية كتابة ونشر البحوث في المجلات العالمية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

دورة تدريبية عن تقنية الكروماتوغرافي في علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.