حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن الطماطة

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات البرتقال

اطروحة دكتوراه تناقشها زراعة بغداد عن زهرة الشمس

استخدام المنطق المضبب للمعلومات الارضية رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن انتاج سكريات من الفطر

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن تأثير الجبرلين في نمو صنفين من الراننكيل

كلية الهندسة الزراعية تقيم ورشة عمل عن نظام المقررات

زراعة البطاطا الحلوة في حقول علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة بحث ترقية الى درجة وزير مفوض في وزارة الخارجية

حامض الفانليك واستخداماتهُ رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن السلوك الوراثي للبونيكام

تدريسية من زراعة بغداد تشارك في مؤتمر تقنية النانو في اذربيجان

Comments are disabled.