حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

تدريسي من جامعة بغداد يحصل على الوسام الذهبي من الجامعة التقنية الوسطى 

مشاركة لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية في الندوة المقامة في مجلس النواب 

ندوه علمية في كلية علوم الهندسة الزراعية عن الدور الحيوي والتغذوي للمستخلصات النباتية 

علوم الهندسة الزراعية تقيم معرضها التشكيلي السنوي 

شكر وتقدير لتدريسين من علوم الهندسة الزراعية 

ندوة في علوم الهندسة الزراعية عن دور الشرطة المجتمعية في الحد من الابتزاز الالكتروني 

مشاركة علوم الهندسة الزراعية في ندوة عن الدراسات العليا بجامعة القاسم الخضراء

تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية يحصل على قلادة الابداع

شكر وتقدير

شكر وتقدير من رئيس الجامعة لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية 

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات البردقوش

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات البردقوش

Comments are disabled.