نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

تدريسيو كلية الهندسة الزراعية يشاركون في المهام الأمنية خلال إجازة العيد

دورة تدريبية عن السلامة المهنية ومتطلبات الدفاع المدني

مجلة العلوم الزراعية العراقية ترتقي الى الربع الاول لتصنيف سكوبس Q1

اجتماع مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية

جدول الامتحانات النهائية للمستوى الأول – الفصل الربيعي 2024/2025

دورة تدريبية آسيوية لكرة القدم

وفد من الهندسة الزراعية يزور مشروع دواجن الديوانية

الثقافة الرقمية- ندوة علمية

واقع تكامل الخدمات الإرشادية لإصحاب بساتين النخيل – رسالة ماجستير

إدارة مياه الري تقيمها علوم الهندسة الزراعية -دورة تدريبية

تصميم وتصنيع منظومة للتسميد بإستخدام المنقطات- اطروحة دكتوراه

جلسة علمية تُبرز ابتكارات رائدة في مجال الزراعة الذكية وتقنيات الري الحديثة

Comments are disabled.