استقبلت الاستاذ الدكتورة اميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية وفداً علمياً من كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وبتنسيق قسم علوم الاغذية في الكلية في زيارة علمية بحضور الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي رئيس القسم وعدد من الاساتذه المتخصصين في مجال تصنيع الأغذية والألبان، حيث قدموا شرحًا علميًا عن طبيعة العمل في المختبرات والتقنيات الحديثة المستخدمة.
تضمّنت الزيارة جولة في مختبرات القسم، والاطلاع على الأجهزة، إضافة إلى مناقشات علمية هدفت إلى تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات وربط الجوانب النظرية بالتطبيقية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم التعاون العلمي بين كليات جامعة بغداد بما يسهم في تطوير العمل الأكاديمي والبحثي.

مواضيع ذلت صله

عميد كلية علوم الهندسة الزراعية تتابع اعمال إعادة تأهيل ملعب الكلية

تهنئة بمناسبة ترقية علمية

مناقشة اطروحة دكتوراة في زراعة بغداد عن كفاءة المايكورايزا

درجات الامتحان التنافسي للعام الدراسي 2024 – 2025

ورشة عمل عن آفة المخدرات تنظمها علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

ترقية علمية

الامتحان التنافسي

مناقشة مشاريع طلبة الدراسات العليا في كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في احتفالية اليوم العالمي لمكافحة التصحر

علوم الهندسة الزراعية تنهي الجزء الاول من البرنامج التدريبي لطلبة قسم علوم الاغذية

ورشة عمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية عن معايير الإعتماد للبرنامج الاكاديمي

Comments are disabled.