تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن زراعة الحنطة

جولة استثنائية في الحقل الحيواني لكلية علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم باستخدام منصة التعليم الالكتروني ‏google meet

كلية علوم الهندسة الزراعية تجري ثاني مناقشة لاطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني

لاول اول مرة جامعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني

اساتذة من علوم الهندسة الزراعية يفوزون بالجائزة الثالثة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تأثير المخلفات الصناعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة ماجستير بجامعة تكريت

استعمال الشرش في انتاج مشروبات غذائيه عالية البروتين معززة حيويا رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة الصلبة

براءة أختراع لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن فايروس كورونا COVID – 19

Comments are disabled.