عقد مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد اجتماعه الدوري في جلسته السادسة عشر يوم الثلاثاء المصادف 8/7/2025 للعام 2024 – 2025 في الساعة العاشرة صباحآ بحضور أ.د. اميرة محمد صالح رئيس المجلس والاعضاء كافة وقد تم طرح التوجيهات الآتية:-
1 –التاكيدعلى الجانب الاعلامي والتثقيف بالانجازات والتطوررات النوعية التي ترفع من مرتية الكلية ونشر اخبار الكلية على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي
٢ – التاكيد بضرورة القيام بزيارات للاقسام الداخلية للاطلاع على اوضاع الطلبة وبيان اجتياجاتهم والعمل على توفيرها خلال العطلة
٣ – التوجيه بضرورة وضع خطط اثناء العطلة الصيفية لكل قسم علمي و وحدة بحثية وتثبيت الاعمال التي يجب القيام بها لتطوير القاعات والمختبرات والمحطات البحثية اثناء العطلة الصيفية وتوفير المستلزمات اللازمة للبدء بالعام الدراسي القادم
كما ناقش المجلس القضايا المطروحة في جدول اعمال الجلسة والتي تخص الشؤون العلمية وخطة البحث العلمي والترقيات العلمية والشؤون الادارية والدراسات العليا والاولية واتخذت الاجراءات المناسبة بشأنها

مواضيع ذلت صله

لاول اول مرة جامعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني

اساتذة من علوم الهندسة الزراعية يفوزون بالجائزة الثالثة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تأثير المخلفات الصناعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة ماجستير بجامعة تكريت

استعمال الشرش في انتاج مشروبات غذائيه عالية البروتين معززة حيويا رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة الصلبة

براءة أختراع لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن فايروس كورونا COVID – 19

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن التمر

دورة تطويرية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الشفافية والرقابة للموازنة العامة للدولة

دورة تدريبية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الية كتابة ونشر البحوث في المجلات العالمية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

Comments are disabled.