أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

مهرجان لتصنيع المنتجات الغذائية في كلية الزراعة

تدريسية من كلية زراعة تشارك في الندوة العلمية الأولى لقسم الفيزياء الطبية

” زيارة تجربة طالب الدكتوراه “

” دورة تدريبية تقيمها كلية الزراعة عن انتاج المحاصيل

مناقشة خطط البحث في كلية الزراعة

وفد من كلية الزراعة في ضيافة مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية

حلقة دراسية تناقشها كلية الزراعة عن السكران الابيض

مناقشة لعدد من خطط البحث في كلية الزراعة

دورة تدريبية لطلبة الدراسات العليا في كلية الزراعة

كلية الزراعة تقيم حلقة دراسية حول تحليل معامل المسار

حلقة نقاشية في كلية الزراعة جامعة بغداد

” كلية الزراعة جامعة بغداد تقيم دورة تدريبية حول اسلوب كتابة الرسائل والاطاريح “

Comments are disabled.