حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

خطوات التقديم على الدراسات العليا للعام 2020- 2021

التلوث الكيميائي لمياه نهر دجلة بالعناصر الثقيلة رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن تصميم الفضاءات الخارجية لرياض الاطفال

عميد علوم الهندسة الزراعية يلتقي مدير التخطيط في وزارة الهجرة والمهجرين

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

بحث علمي مشترك لتدريسي في كلية علوم الهندسة الزراعية في مجلة علمية أجنبية

مشاركة عدد من تدريسيي علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر دولي

براءة اختراع من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لعلوم الهندسة الزراعية

براءة اختراع من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لعلوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في فعاليات مؤتمر دولي

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن مرض تعفن الجذور

التقويم الجامعي لاستكمال متطلبات السنة الدراسية الحالية 2019-2020

Comments are disabled.