نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

التقويم الجامعي لاستكمال متطلبات السنة الدراسية الحالية 2019-2020

ورشة عمل دولية في علوم الهندسة الزراعية عن برامج تطوير الثروة الحيوانية في العراق

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة في كلية الدفاع الوطني

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في مناقشة رسالة ماجستير

دور الاشجار في احتجاز الملوثات رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الخدمات الارشادية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن بذور فول الصويا

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن المظاهر الوراثية للأبل

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن حماية البيئة من التلوث

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحملان العواسي

زراعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عن الدجاج البياض

Comments are disabled.