نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

لاول اول مرة جامعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني

اساتذة من علوم الهندسة الزراعية يفوزون بالجائزة الثالثة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تأثير المخلفات الصناعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة ماجستير بجامعة تكريت

استعمال الشرش في انتاج مشروبات غذائيه عالية البروتين معززة حيويا رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة الصلبة

براءة أختراع لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن فايروس كورونا COVID – 19

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن التمر

دورة تطويرية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الشفافية والرقابة للموازنة العامة للدولة

دورة تدريبية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الية كتابة ونشر البحوث في المجلات العالمية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

Comments are disabled.