استقبلت الاستاذ الدكتورة اميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية وفداً علمياً من كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وبتنسيق قسم علوم الاغذية في الكلية في زيارة علمية بحضور الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي رئيس القسم وعدد من الاساتذه المتخصصين في مجال تصنيع الأغذية والألبان، حيث قدموا شرحًا علميًا عن طبيعة العمل في المختبرات والتقنيات الحديثة المستخدمة.
تضمّنت الزيارة جولة في مختبرات القسم، والاطلاع على الأجهزة، إضافة إلى مناقشات علمية هدفت إلى تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات وربط الجوانب النظرية بالتطبيقية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم التعاون العلمي بين كليات جامعة بغداد بما يسهم في تطوير العمل الأكاديمي والبحثي.

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد تتناول التقييم المالي للمشاريع الحكومية

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن فروج اللحم

عميد كلية علوم الهندسة الزراعية تلتقي وفدا من العلوم والتكنلوجيا

مناقشة مشاريع طلبة الدراسات العليا في كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تنهي الجزء الاخير من البرنامج التدريبي لطلبة قسم علوم الاغذية

تدريب صيفي

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في مناقشة خارجية

تدريب صيفي

تهنئة

تدريب صيفي

علوم الهندسة الزراعية تنهي الجزء الثاني من البرنامج التدريبي لطلبة قسم علوم الاغذية

إطروحة دكتوراه تناقشها زراعة بغداد عن ثمار الحنظل

Comments are disabled.