تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

ندوة توعوية افتراضية للطلبة في كلية علوم الهندسة الزراعية عن كورونا COVID 19

مناقشة علمية في وزارة الخارجية العراقية بمشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية

إطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن مرض تعفن الجذور العادي

علوم الهندسة الزراعية تحقق أنجازا علميا جديدا باسم العراق

تعاون علمي مع الخارج ونشر بحث علمي في الربع الاول Q1 في المستوعبات العالمية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الترب الشورة

ندوة علمية دولية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن تنمية قدرات مربي النحل

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

Comments are disabled.