تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الاغنام العواسي

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش تاسع اطروحة دكتوراه باستخدام المنصة الالكترونية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن تأثير مصادر الترسيب في الترب

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن التلوث ‏

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن اثار مصادر الترسيب في الترب ‏

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نخيل التمر ‏

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ابقار الهولشتاين

شهادة مشاركة

Comments are disabled.