تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه ناقشها علوم الهندسة الزراعية عن احلال الحنطة محل الذرة الصفراء

مشاركة لاساتذة من علوم الهندسة الزراعية بدورة علمية في مركز التعليم المستمر 

مشاركة تدريسية من علوم الهندسة الزراعية في مناقشة طالبة ماجستير بجامعة تكريت

دورة تدريبية عن طرق استخلاص DNA تنظمها علوم الهندسة الزراعية 

تدريسيين من علوم الهندسة الزراعية يشاركون في ورشة عمل في وزارة الصناعة والمعادن 

ندوه في كلية علوم الهندسة الزراعية. 

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اللوبيا 

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في بحث عالمي عن المحركات الزراعية 

مشاركة لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية في معرض ومؤتمر الاختراعات

مشاركة لتدريسين من علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر ومعرض الاختراعات

براءة اختراع من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لعلوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اشجار التفاح 

Comments are disabled.