شاركت التدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية / قسم علوم الأغذية الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي لفتة رئيسا للجنة مناقشة في كلية علوم الاغذية لجامعة القاسم الخضراء قسم علوم وتكنلوجيا الالبان لمناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دراسة تأثير التحوير الكيميائي بحامض الستريك على بعض الخصائص الوظيفية والتصنيعية لمركز بروتينات الشرش).
وقد لخصت نتائج الدراسة الى تفوق المعاملات المستخدم فيها حامض الستريك في بعض الوظائف التصنيعية والوظيفية لبروتينات الشرش.
تمنياتنا للدكتورة شيماء سعدي لفتة بالتوفيق والسداد في مشاركاتها العلمية المتميزة.

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير عن الآفات التي تصيب نبات الكجرات تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن تشخيص المركبات الفعالة لنباتات العائلة الصليبية وإستعمالهِ لبيركر اللحم البقري تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تواجد البكتريا في محطات تصفية المياه

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن نبات زهرة الشمس

مراسيم أستلام وتسليم منصب معاون العميد للشؤون الإدارية

رسالة ماجستير عن تعفن جذور البطيخ تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن نظام الزراعة المحمية للخضر تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نبات الخردل Brassica juncea كنبات صائد ومستخلصاته

رسالة ماجستير عن الآفات الحشرية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن انتاج بكتريوسين الويسليسين تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية رئيسا للجنة في مناقشة خارجية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الأغنام العواسي

Comments are disabled.