شاركت التدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية / قسم علوم الأغذية الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي لفتة رئيسا للجنة مناقشة في كلية علوم الاغذية لجامعة القاسم الخضراء قسم علوم وتكنلوجيا الالبان لمناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دراسة تأثير التحوير الكيميائي بحامض الستريك على بعض الخصائص الوظيفية والتصنيعية لمركز بروتينات الشرش).
وقد لخصت نتائج الدراسة الى تفوق المعاملات المستخدم فيها حامض الستريك في بعض الوظائف التصنيعية والوظيفية لبروتينات الشرش.
تمنياتنا للدكتورة شيماء سعدي لفتة بالتوفيق والسداد في مشاركاتها العلمية المتميزة.

مواضيع ذلت صله

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يحصل على كتاب شكر وتقدير

رسالة ماجستير عن انزيم اللايبيز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية رئيسا في مناقشه خارجية

مناقشة رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن قياس القوة السوقية والتنافسية في سوق الاستيرادات العراقي

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن آلة تقطيع المخلفات الزراعية نوع BaerCat

رسالة ماجستير عن الدخن المخمر تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية رئيسا في مناقشه خارجية

رسالة ماجستير عن تربة متأثرة بالاملاح تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من زراعة بغداد عضواً في مناقشه خارجية

دعوة للمشاركة في النسخة الثانية من مسابقة التعليم العالي للقراءة

رسالة ماجستير عن بعض صفات تربة متاثرة بالاملاح تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الانفتاح التجاري الزراعي والنمو الزراعي في العراق

Comments are disabled.