شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

جامعة بغداد تصدر بيانا بشأن قانون أسس تعادل الشهادات

المؤتمر الدولي الأول في العلوم الزراعية – الأفتراضي

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن البطاطا

مخاطر الانتاج لتربية الاسماك رسالة ماجستير في زراعة بغداد

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن فروج اللحم وطائر السمان

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

استعمال التقنيات الجيومكانية رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن المحاصيل الرئيسية في العراق

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن فروج اللحم

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن الاستشعار عن بعد

رسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد عن صور من الكاراجينان

Comments are disabled.