شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن التمر

دورة تطويرية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الشفافية والرقابة للموازنة العامة للدولة

دورة تدريبية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الية كتابة ونشر البحوث في المجلات العالمية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

دورة تدريبية عن تقنية الكروماتوغرافي في علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن القرع المر

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الترب الصحراوية

دورة تدريبية عن النشر في المجلات العالمية الرصينة تقيمها زراعة بغداد

اكتشاف علاجاً للسرطان من مستخلص الفطر Agaricus bellaniae القابل للاكل والمكتشف لأول مرة في البئية العراقية الحارة

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن الفلفل الحلو

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية بعنوان نظم الحراثة

لاول مرة في العراق استزراع الاسماك في حقول الرز في علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.