حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

ورشة عمل دولية في علوم الهندسة الزراعية عن برامج تطوير الثروة الحيوانية في العراق

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة في كلية الدفاع الوطني

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في مناقشة رسالة ماجستير

دور الاشجار في احتجاز الملوثات رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الخدمات الارشادية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن بذور فول الصويا

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن المظاهر الوراثية للأبل

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن حماية البيئة من التلوث

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحملان العواسي

زراعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عن الدجاج البياض

طروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ثيران الهولشتاين

Comments are disabled.