نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

ندوة توعوية افتراضية للطلبة في كلية علوم الهندسة الزراعية عن كورونا COVID 19

مناقشة علمية في وزارة الخارجية العراقية بمشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية

إطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن مرض تعفن الجذور العادي

علوم الهندسة الزراعية تحقق أنجازا علميا جديدا باسم العراق

تعاون علمي مع الخارج ونشر بحث علمي في الربع الاول Q1 في المستوعبات العالمية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الترب الشورة

ندوة علمية دولية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن تنمية قدرات مربي النحل

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

Comments are disabled.