تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة في التعليم والصحة، استضافت كلية علوم الهندسة الزراعية بجامعة بغداد كادراً من جهاز الأمن الوطني العراقي. شارك في الفعالية عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح ومعاونوها وطلبة الدراسات الأولية وتدريسيون وموظفون. هدفت الندوة إلى توعية الحضور بمخاطر الإدمان وتداعياته السلبية على الفرد والمجتمع.
تناولت المحاضرات أنواع المخدرات وأضرارها الجسدية والنفسية على المدى القريب والبعيد. كما ناقشت أسباب الإدمان مثل ضعف الوازع الديني وغياب الرقابة الأسرية ومرافقة أصدقاء السوء. تم أيضاً التطرق إلى التبعات القانونية لمروجي ومتعاطي المخدرات.
أوصى جهاز الأمن الوطني باختيار الرفقة الصالحة وتعزيز دور الأسرة في التنشئة الصحيحة. كما طالب بالتواصل مع الجهات المختصة عبر الرقم (١٣١) للإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة. تأتي هذه الجهود ضمن مساعي الكلية لتعزيز الوعي المجتمعي ودعم أهداف التنمية المستدامة.

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الرقي

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة رسالة ماجستير في كلية العلوم السياسية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الري بالتنقيط

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن اسماك الكارب

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن مرض البياض الدقيقي

استخدام طحلب الكلوريلا في علائق الدجاج رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن اختزال السموم بالطرق النانوية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن اسماك الكارب

اطروحة دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية عن اشجار الفاكهة

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس .

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

 

Comments are disabled.