حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

تعاون علمي مع الخارج ونشر بحث علمي في الربع الاول Q1 في المستوعبات العالمية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الترب الشورة

ندوة علمية دولية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية افتراضية في علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن تنمية قدرات مربي النحل

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن زهرة الشمس

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن نباتات العائلة الصليبية

مشروع المليون شجرة

مشاركة لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر العلمي الدولي الاول للتقانات الزراعية الحديثة (ICCMAT2021)

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن خنفساء الحبوب الشعرية

افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض براءات الاختراع في كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.