نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

إطروحة دكتوراه عن الدجاج المحلي تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن تأثير التسميد في الحمضيات تناقشها علوم الهندسة الزراعية

براءة اختراع لتدريسيين من علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه عن ابقار الهولشتاين تناقشها علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه عن الذرة البيضاء تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

إنطلاق الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا في علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه عن ترب وادي نهر الحلة تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من كليتنا يشارك في مناقشة بحث ترقية علمية الى درجة وزير مفوض

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن التنمية الزراعية المستدامة

تعاون علمي لكليتنا مع وزارة الزراعة

مشاركة تدريسية من زراعة بغداد في الاجتماع التنسيقي السادس للجهات العاملة على المراة السلام والامن في العراق

مشاركة تدريسية من علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر التغير المناخي والامن في العراق

Comments are disabled.