تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

دورة تدريبية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن قانون إنظباط موظفي الدولة

محاضرة علمية في علوم الهندسة الزراعية لطلبة الدراسات العليا عن الاسماك

كلية علوم الهندسة الزراعية تنظم ورشة عمل عن مهام وواجبات وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة

اطروحة دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش الدجاج البياض

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تنظم دورة تدريبية عن ادارة المختبرات التعليمية

رسالة ماجستير في كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اصناف من الشعير

كلية علوم الهندسة الزراعية تقيم ورشة عمل عن عودة الطلبة الى نظام التعليم الحضوري

ورشة عمل افتراضية في علوم الهندسة الزراعية عن التدهور في الترب العراقية اسبابه ومعالجاته

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

إعلان

Comments are disabled.