حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تقيم ندوة علمية عن جودة المختبرات التعليمية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة عن المعززات الحيوية والتآزر الحيوي وعلاقتها بالسمنة

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن حقن الدجاج بالجينستين

كلية علوم الهندسة الزراعية تنافش رسالة ماجستيرعن اللهانة

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش نمو وحاصل الذرة الصفراء

ندوة علمية في زراعة بغداد عن واقع الثروة السمكية في العراق

كلية علوم الهندسة الزراعية تقيم ورشة عمل فنية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن ثيران الهولشتاين

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن الترب الكلسية

دراسة عن تسجيل تتابع SNP كواسم وراثي في بنك الجينات الدولي لتدريسي من زراعة بغداد

دعوة للمشاركة في مؤتمر علمي دولي

أعلان هام

Comments are disabled.