نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

إطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن حبوب ودقيق الدخن

رشة عمل تقيمها زراعة بغداد عن أهمية الإعتماد البرامجي

إطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن حشرة التين القشرية

دورة تدريبية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن تطوير الملاكات الأدارية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن اليوغرت المدعم

ندوة علمية عن حفظ المصادر الوراثية تنطمها زراعة بغداد

إطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الترب الكلسية

علوم الهندسة الزراعية تباشر إمتحانات الدراسات العليا

رسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد عن الذرة الصفراء

رسالة ماجستير في زراعة بغداد عن محصول زهرة الشمس

التغيير المناخي في العراق ورشة توعوية في علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن حاصل البطاطا

Comments are disabled.