عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن جاهزية البورون في بعض الترب

تأثير المعادن في الترب رسالة ماجستير في زراعة بغداد

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اضافة مضادات الاكسدة لثيران الهولشتاين

رسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد عن ملوحة التربة

زراعة بغداد تقيم ندوة علمية عن التمور

حلقة دراسية تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اداء المجترات

اساتذة زراعة بغداد في مؤتمر النور الدولي للعلوم

حملة استزراع للبرنامج الحكومي بزراعة مليون شجرة..

دراسة المعززات الحيوية اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعيه عن تكنلوجيا الحديثة لادارة المكائن

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة

تأثير نوى التمر على اسماك الكارب رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.