حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن استصلاح الترب الصحراوية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن فروج اللحم

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن الذرة البيضاء

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن الفضة النانوية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن السهل الرسوبي العراقي

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن المدخلات الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن كيفية حساب الاستهلاك المائي باستخدام تقنيات التحسس النائي وخوارزمية SEBAL.

براءة اختراع لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن زهرة النيل

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن حنطة الخبز

كلية علوم الهندسة الزراعية تشهد امتحانات نهاية الكورس الأول

Comments are disabled.