نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

مناقشة علمية لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية في كلية العلوم السياسية جامعة النهرين

إطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن شتلات المشمش

اطروحة دكتوراة في علوم الهندسة الزراعية عن حشرة الارضة

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك في مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الانبار

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن نبات الستيفيا

مناقشة رسالة ماجستير عن الارشاد التسويقي في علوم الهندسة الزراعية

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية رئيسا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الدعاسيق

براءة أختراع

براءة أختراع

ندوة توعوية افتراضية للطلبة في علوم الهندسة الزراعية عن كورونا COVID 19

Comments are disabled.