تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن السمان الياباني 

ايجاد عزلة بكتيريا من حامض اللاكتيك رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية 

رسالة ماجستير تناقشها الزراعة عن كيفية التصدي لمرض انفلونزا الطيور 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الكباش العواسي 

تحديد الجنس للدجاج المحلي رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن تأثير الميلاتونين على الدجاج المحلي

ترشيد مياه الري وسبل تطويرها رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية 

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الدجاج المحلي العراقي

طروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ثيران الهولشتاين 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن استيراد السلع الزراعية 

علوم الهندسة الزراعية تستقبل مؤسسة الحسن والحسين ( ع ) الانسانية 

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الذرة الصفراء

Comments are disabled.