شاركت التدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية / قسم علوم الأغذية الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي لفتة رئيسا للجنة مناقشة في كلية علوم الاغذية لجامعة القاسم الخضراء قسم علوم وتكنلوجيا الالبان لمناقشة رسالة الماجستير الموسومة (دراسة تأثير التحوير الكيميائي بحامض الستريك على بعض الخصائص الوظيفية والتصنيعية لمركز بروتينات الشرش).
وقد لخصت نتائج الدراسة الى تفوق المعاملات المستخدم فيها حامض الستريك في بعض الوظائف التصنيعية والوظيفية لبروتينات الشرش.
تمنياتنا للدكتورة شيماء سعدي لفتة بالتوفيق والسداد في مشاركاتها العلمية المتميزة.

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه عن نظام الإرشاد وتفعيل مدخل القيادة التشاركية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تشارك في اللجنة التحكيمية للأعمال المشاركة في مهرجان بغداد الدولي الثالث عشر للزهور

رسالة ماجستير تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن دور البوليمر والفحم ومضاد النتح في نمو الذرة الصفراء

زيارة ميدانية من قبل مركز البحوث التربويه والنفسيه في جامعة بغداد

إطروحة دكتوراه تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن ثيران الجاموس العراقي

إطروحة دكتوراه عن نخيل التمور تناقشها علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه عن أوراق المورينجا وتطبيقاتها في التصنيع الغذائي تناقشها علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية عن ايض المواد العضوية

رسالة ماجستير عن حشرة المن تناقشها علوم الهندسة الزراعية

إطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن محصول العنب

إطروحة دكتوراه عن الجاموس تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تشارك في الوقفة التضامنية لنصرة غزة

Comments are disabled.