نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن كيفية حساب الاستهلاك المائي باستخدام تقنيات التحسس النائي وخوارزمية SEBAL.

براءة اختراع لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن زهرة النيل

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن حنطة الخبز

كلية علوم الهندسة الزراعية تشهد امتحانات نهاية الكورس الأول

كلية علوم الهندسة الزراعية تقيم ندوة علمية عن جودة المختبرات التعليمية

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة عن المعززات الحيوية والتآزر الحيوي وعلاقتها بالسمنة

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن حقن الدجاج بالجينستين

كلية علوم الهندسة الزراعية تنافش رسالة ماجستيرعن اللهانة

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش نمو وحاصل الذرة الصفراء

ندوة علمية في زراعة بغداد عن واقع الثروة السمكية في العراق

كلية علوم الهندسة الزراعية تقيم ورشة عمل فنية

Comments are disabled.