تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الذرة البيضاء

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن محصول الخيار

رسالة ماجستير في كلية علوم الهندسة الزراعية عن استعمال الطائرات المسيرة في مجال مسح وتصنيف الترب

مناقشة اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الوراعية عن التغاير المكاني لمحتوى المعادن لنهر الغراف

مناقشة اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن العمالة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تناقش أطروحة دكتوراه عن المبادرة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن المركبات الفعالة

رسالة ماجستير في كلية علوم الهندسة الزراعية عن طرائق استخلاص الاحماض الدبالية من المصادر العضوية المختلفة

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن اسماك الكارب

مناقشة اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن نوعية التربة في متعاقبة هيدرولوجية

مناقشة رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن دراسة مشاريع الدجاج البياض

Comments are disabled.